العقارات في تركيا – ألانيا

ألانيا هي مدينة صغيرة في تركيا وبالقرب من مدينة أنطاليا وعلى الرغم من صغر حجم المدينة وعدد السكان إلا أنها تعتبر من أهم المدن السياحية في تركيا وتلقب بمدينة الاحلام لتوفر البحر والجبال الشاهقة والطبيعة الخضراء أما مناخ ألانيا فهو متوسطي معتدل معظم الامطار تأتي في فصل الشتاء ,ويكون فصل الصيف حارا ,تكون جبال طوروس على مقربة من البحر والتي تسبب الضباب في الصباح مما يؤدي الى تشكل قوس قزح أحيانا , وسلال جبال طوروس التي تحيط بمدينة ألانيا تعطيها منظرا رائعا...... وشهدت السنوات الاخيرة زيادة في الطلب على العقارات في ألانيا .

وتلاحظ أن صيف مدينة ألانيا طويل ومتوسط درجة الحرارة في الصيف 34 درجة مئوية أما فصل الشتاء فمتوسط درجة الحرارة تصل الى 16 درجة مئوية.

قلعة ألانيا تعد معلما للمدينة وتعد من أهم المعالم التاريخية وهناك الكثير من المعالم لايمكنني احصاؤها جميعا، ويمكنكم النظر اليها من اي  مكان من المدينة جدران القلعة يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر  وتم بناؤها في أبان الحقبة البيزنطية.

داخل القلعة يمكنم أن تجدوا   الكنيسة البيزنطية، والمسجد، وصهاريج الخان العديد من الفيلات

من أعلى أسوار القلعة سوف تحصلون  على منظر جميل  لمدينة ألانيا،حيث يمكنكم  رؤية  شاطئ كليوباترا والمياه الفيروزية. والفلل الموجودة في منطقة القلعة أسعارها مناسبة .

كثير من الناس يحبون الاستقرار في مدينة ألانيا بعد شرائهم عقارا في مدينة  ألانيا وذلك لوجود شروط الحياة بسيطة  والاسعار المعقولة للعقارات وتكاليف المعيشة اليومية ووجود الشاطئ الرملي على طول المدينة السياحية .

سوق العقارات أصبح من اهم القطاعات الرئيسة التي تساهم الى الناتج المحلي الاجمالي في تركيا, ليس من فترة بعيدة منذ السنوات القليلة الماضية وبالتعاون مع الحكومة نهض هذا قطاع العقارات في مدينة ألانيا وهناك أنواع مختلفة من العقارات معروضة للبيع مثلا: شقق تطل على البحر المتوسط وهناك أيضا فلل وقصور وشقق فاخرة وشقق ذو اسعار مناسبة تناسب جميع الدخول.

ويوجد تسهيلات كبيرة لشراء العقارات وقد اتخذت الحكومة أيضا مبادرات لتعزيز وتشجيع  دور المستثمرين لإستثمار أموالهم في هذا القطاع العقاري وبالتالي اعطاء المستثمرين حوافز مادية تجذبهم للاستثمار في ألانيا وبهذه الطريقة تتوسع المشاريع في ألانيا ويقوى الاقتصاد بشكل عام ووصل هذا العقار الى درجة عالية من التطور لم يسبق لها مثيل من قبل .

وبسبب تزايد الاقبال السياحي على مدينة ألانيا عكس ايجابيا على سوق العقارات وبدأ الاقبال على شراء العقارات في مدينة ألانيا وذلك لغرض الاستئجار السياحي وكثير من المستثمرين يقومون بشراء العقارات في طور الانشاء وبعد الانتهاء من المشروع تضاف  عليها أرباح وتتجه مدينة ألانيا الى المزيد من التطور في هذا المجال.

هذه العوامل تجعل العقارات في ألانيا تحظى بشعبية كبيرة بين مشتري العقارات الأجانب . ومع توسع الخدمات الدولية في

مطار غازي باشا ، سوف تنمو السياحة ، و تطوير النمو ونتيجة لذلك سوف تنمو الأسعار

هل تريد الاستقرار في هذه المدينة الصغيرة ولماذا ؟

الجواب يعتمد عليك اذا كنت تبحث عن الاسترخاء والحياة البسيطة فألانيا هي الاختيار المناسب

طبيعة مدينة ألانيا الحيوية والجبال المكسية بالأشجار الكثيفة كالغابات متننوعة النباتات بكافة أشكالها وألوانها على إمتداد الطرق في المدينة , لذلك تعتبر طرق مثالية لرحلات السفاري والإستجمام.......

الجو في مدينة ألانيا نظيف جداً حيث لا توجد مصانع تقع في ألانيا كما تزدهر الحياة الإفتصادية في هذه المدينة وتتركز على السياحة والزراعة والانشاءات......

مدينة ألانيا تلعب دورا هاما في تركيا بمنتجات الموز والحمضيات و الأعمال الزراعية

مدينة ألانيا هي واحدة من الوجهات الأكثر توجهاً لقضاء العطلة في البحر الأبيض المتوسط ​​وتمكنت من الاستيلاء على قلوب من عشرة الاف من الجنسيات الأوروبية والمقيمين حالياً في ألانيا بشـقق وفـلل خاصة بهم حيث أن الأوروبيين يفضلون الطقس المعتدل كما في مدينة ألانيا صيفا وشتاء.

أما بالنسبة للفلل في مدينة ألانيا فالاسعار متفاوتة  وتستطيع ان تتطلع على الاسعار من خلال موقعنا على صفحة الانترنت .

صناعة السياحة هنا تدر مرابح هائلة تصل الى واحد مليار يورو. العديد من السياح، لا سيما من شمال أوروبا وروسيا، يؤدون عطلتهم بانتظام في ألانيا. وتشمل الأنشطة المتوفرة ركوب الأمواج، والتزلج الهوائي، وقوارب الموز وأكبر مسار في تركيا لسيارات الكارتينغ ولهذا شراء عقار في ألانيا فرصة رائعة للاستثمار

نثق بشركتنا ثقة تامة ونتطلع لثقتكم

شركتنا العقارية تجعل منزل أحلامك واقعا